Tuesday, July 5, 2011

What do the custodians like about their work at AUC?


We interviewed various custodians about their work at AUC. We asked them what they liked, what they did not like, and what suggestions they have for improvement. Here are there answers about what they do like about their work. 

Things Custodians like about their work at AUC

1.      The team is supportive and understanding
2.      The team leaders are cooperative and treat them well
3.      The environment is good. They work in a nice place with decent people
4.      They are respected and they don’t have to deal with problems they face working in shops or restaurants such as harassment.
5.      Supervisors and Team Leaders take good care of them and especially their dignity; they take very seriously false accusations and reports of harassment.  They are allowed to call Mr. Mohamed Mostafa anytime if they face any problem and he works to get them out of it.
6.      Supervisors care about their health; they changed the floor mops to new ones that they don’t have to bend their backs while using.
7.      The English courses they are allowed to take is a great opportunity to all of them. The students that tutor them are great and bring them notebooks and pens. They also greet them whenever they meet even if it is outside campus. The students are very proud of how the custodians improve their language skills and treat them with respect. At the graduation, their supervisors attend as well as Dr. Brian and are usually really proud of them.
8.      The Labor Day party is great because they are allowed to bring their families and the university organizes a party for them. This isn’t done by many employers.
9.      The University gives then treats in Eid Al Fitr and Al Mawlad Al Nabwi which are the same for everyone staff and custodians.

28 comments:

  1. حملات الصيانة المجانية من خلال شركة العالمية المتميزه في صيانة الاجهزة الكهربائية صيانة جليم جاز
    المتقدمة في جميع اعمالها علي مستوي عالي من الجودة افضل التقنيات المتطورة .


    ReplyDelete
  2. صيانة الاجهزة المنزلية الان بيد متخصصين ذو كفاءه عالية ومتميزه افضل الخدمات المتميزه والمتطورة لدي صيانة وايت ويلفي جمهورية مصر العربية المتقدمة في جميع اعمالها علي مستوي متقدم .



    ReplyDelete
  3. خدمات متطورة وحديثة في اعمال الصيانة علي يد اكبر فريق متخصصين في مصر مع توكيل يونيون اير سوف تستمتع بالكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في العمل باقل الاسعار القابلة للمنافسة .

    ReplyDelete
  4. تواصل مع فريق عمل صيانه يونيفرسال اذا كنت تعاني من اعطال بالاجهزه الكهربائية حيث انها توفر احدث الادوات وقطع اليغار اللازمه لاصلاح جميع انواع الاجهزهب كل سهولة .

    ReplyDelete
  5. تنظيف الخزانات الان علي يد اكبر فريق متخصص لدي شركة العنود شركة تنظيف خزانات بمكة المتميزه بالمملكة العربية السعودية افضل الخدمات المتطورة والعالمية اقل الاسعار افضل التقنيات تنظيف خزانات بمكة باقل الاسعار .

    ReplyDelete

  6. شركة الحراسات الخاصة الان في مصر علي مستوي عالي من التقدم شركة امنيةمتميزه سوف تقوم بعمل افضل الخدمات المتطورة والحديثة في العمل استمتع بالكثير من الاعمال المتميزه لدي شركة حراسات خاصةعلي يد متخصصين .


    ReplyDelete
  7. احصل معنا علي اقوي الخصومات المقدمة من صيانة فريجيدير لكل عملائنا عند التفكير في شراء اجهزه كهربائية منزلية حيث انها تسعي لتحقيق راحة العملاء كما انه يمكنك التواصل مع صيانة جنرال اليكتريك في اي وقت يوميا للحصول علي المزيد .

    ReplyDelete
  8. فريق عمل صيانه يونيون اير لديه الخبره الكافيه في اكتشاف اي اعطال بالاجهزه الكهربائية واصلاحها علي ايدي امهر الخبراء والمهندسيين .

    ReplyDelete
  9. فريق عمل متخصص من امهر الخبراء والمهندسيين يمكنك التعامل معه من خلال صيانة كاريير التي توفر حملات الصيانة المجانية لعملائها للتاكد من سلامة الاجهزه وعملها بالشكل الصحيح .

    ReplyDelete
  10. شركة اسفلت تعلن عن توفير احدث الادوات في مقاولات عامة تعمل علي سفلت الطرق والتخلص من اعوجاجها لتفادي انتشار حوادث الطرق بشكل كبير .

    ReplyDelete
  11. الان يمكنك ابادة حشرات المنزل من خلال الشركة الفرنسية التي تعمل علي راحة العملاء وامانهم من خلال اكبر شركات ابادة الحشرات التي تتميز باعمال مكافحة الحشرات والنظافه باحدث المواد .

    ReplyDelete
  12. تتم اعمال الصيانة في صيانة كاريير علي ايدي امهر الخبراء والمهندسيين في مصر لذلك اصبحت تتمبز عن غيرها من توكيلات الصيانة في الاجهزه الكهربائية ويمكنك التواصل معنا الان في اي وقت وطلب الخدمة .

    ReplyDelete
  13. فروع صيانة توشيباالان في كل المحافظات و توفير اكبر فريق عمل مختص لكل عمليات الصيانة الدوريه و الفوريه و المنزليه

    ReplyDelete
  14. احصل علي افضل جوده من صيانة معدات فنادق لاننا نعلم ان معدات الفنادق كثيرة وتحتاج دائما الي صيانة باسرع وقت كما اننا نقدم صيانة معدات مطاعم بافضل الاسعار واسرع وقت ممكن

    ReplyDelete
  15. تواصل مع خدمة عملاء صيانة جولدي ليصلك فريق عملنا لاعمال كل اعمال الصيانة دون الحاجه لنقل الاجهزة الكهربائيه علي يد مختصين في كافه انواع الصيانة

    ReplyDelete
  16. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  17. يمكنك الحصول علي افضل الخدمات من صيانة فريجيديرالتي تقوم بتوفير العمال اللازمة لصيانة جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية والتي تقدمها اكبر توكيلات صيانة جنرال اليكتريك المتخصصه في مصر والوطن العربي .

    ReplyDelete
  18. احصل الان علي افضل الخدمات التي تقدمها اكبر شركة تنظيف خزانات بمكة بالممكلة العربية السعودية والتي توفر راحة العملاء من خلال تخصيص فريق عمل متخصص في اعمال تنظيف خزانات بمكة علي ايدي الخبراء وباقل الاسعار .

    ReplyDelete
  19. توفر دار مسنين بمدينة نصر افضل الخدمات المتميزه التي تقوم بها لتوفير الرعاية اللازمه لكبار السن من خلال اشراف طبي متخصص من فريق عمل دار مسنين بالمعادي المدرب والمتخصص في امراض الشيخوخه وفحصها وكيفية علاجها باسهل واسرع الطرق كما اننا نوفر الفحص الطبي الشامل كل فترة للتاكد من سلامة صحة المريض كما يحدث في دار مسنين بمصر الجديدة والتي اصبحت اكبر دار في مصر لخدمة كبار السن

    ReplyDelete
  20. تواصل مع فريق صيانه جولدى المسؤل عن صيانة واصلاح جميع انواع الاجهزه الكهربائية المنزلية واستبدال قطع الغيار التالفه باخري اصلية وصالحة للاستخدام لفترات طويلة .

    ReplyDelete
  21. الان سوف اقدم اليكم افضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم باحداث الاجهزه العالميه وسوف تكشف جميع التسريبات في اسرع وقت ممكنافضل شركة عزل اسطح بالقصيم سوف تقوم بعزل الاسطح بطريقه جديده ومبتكره خدمات متميزه من خلال افضل شركة عزل خزانات بالقصيم بالمملكة العربيه السعوديه الان عبر موقعنا الكتروني سوف تجد كافة الخدمات مع افضل شركة مكافحة حشرات بالقصيم بالتقنيات المتطوره.

    ReplyDelete
  22. خدمات متميزه وعالمية في عمل افضل تجهيزات محلات علي اعلي مستوي من التقدم في العمل تجهيزات سوبر ماركت في جمهورية مصر العربية وسوف تجد افضل الخدمات المتميزه من تجهيزات محلات علي يد متخصصين ذو كفاءه عالية .

    ReplyDelete
  23. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  24. افضل الاعمال المتميزه من خلال شركتنا المتميزه التي تضم افضل مقاول اسفلت في المملكة العربية السعودية استمتع الان مع مقاول اسفلت بالرياض بافضل الاعمال المتطورة والمتميزه في العمل علي اعلي جودة بالمملكة .

    ReplyDelete
  25. افضل الخدمات المتميزه والمتطورة في العمل من خلال شركة البدر التي تقدم افضل الاعمال المتميزه في اعمال قرميد اسطح علي اعلي مستوي بالمملكة العربية السعودية .

    ReplyDelete
  26. تقدم اليكم شركة العنود اكبر شركة ابادة حشرات بمكة والتي توفر لكم احدث المبيدات التي لاتترك رائحة كي تخلصكم من مختلف الحشرات مثل النمل والبق وغيرها وذلك لاننا نرغب في تقديم افضل خدمة مكافحة حشرات مع اشهر شركة مكافحة حشرات بمكة وتتميز الشركة بتوفير الحملات الدورية باعلي جودة
    http://www.el3nod.com/5/company-anti-insect-termite-Pesticides-mecca

    ReplyDelete
  27. الكثير من خدمات شركة تنظيف بالدمام تعتني باغراض المنزل و حميع انحاءه و خدمات شركة تسليك مجاري بالدمام تهتم بمشكلات الصرف و تقدم خدمات دورية مميزة

    ReplyDelete