Sunday, July 31, 2011

What Ann learned from the Custodian Project

Ann Amir is a beautiful girl who loves fashion and makeup and hair. She is a Copt with African roots in the Sudan.  Her words on this project are some of the most touching and poignant I have heard. Clearly, her soul is as beautiful as her face.

Ann Amir is in the back row, third from the left, with her hand to her chin.

The whole project aimed at experiencing the life of the custodians, and how they do their work every day. Actually, I thought of it more than that. I really liked to do their job for one day, or rather for couple of hour. I found that they are doing so much work even more than any other person who works in a higher level of jobs. Furthermore, they were not born to be custodians. I meet one of them who used to work in a law firm, but she moved to be a custodian for a higher salary. Perhaps not all of them have the same situation, but still, if they found another job with a good salary, they would be anything else other than custodians. 

Ann tries to clean the whiteboard in a classroom. It is not as easy as it looks.

Ann and Carrie seem to be enjoying their grueling assignment.
 
After doing this project, I feel like I want to apply it with everyone I meet every day. I would like to apply it with my doorman and see how my neighbors are dealing with him. I would like to apply it with the public bus or taxi driver and check how he thinks and how people act towards him. I would like to apply it with the office boy at my work. I guess if I could do this, I will show people surrounding them that these taxi drivers, doorman, or office boy, are people whom have their own feelings. Also, may be, I will be able to deliver a message that anyone of us might be in their shoes if we have the same situation as they do. 

Ann is third from the right front row.

Ann is third from the left, front row.
 Thank you Ann, for your heartfelt and thoughtful reflections. WMB

23 comments:

  1. I like this page so much :) .. Thank you Dr. Warigia for the nice words. Thank you very much =)

    ReplyDelete
  2. مع شركتناشركة تنظيف كنب بدبي سوف تحصل على تنظيف شركة تنظيف كنب بالعينبجودة 100 % لكل أرجاء المطعم فنحن نقوم بتنظيف المطاعم من الداخل وتشمل ” مكان تقديم الطعام شركة تنظيف كنب بعجمانوالمطابخ من الداخل وأيضا تنظيف الثلاجات والتخلص من الأطعمة شركة تنظيف كنب بالشارقةالفاسدة بالإضافة إلى تنظيف شركة تنظيف شقق بالعينالمنطقة الخلفية للمطعم والتي تعتبر من أكثر المناطق التي تتعرض إلى الأوساخ من بقايا الطعام وإذا لم يتم تنظيفها شركة تنظيف شقق بالشارقةجديدا سوف تجذب كل أنواع الحشرات إلى الداخل وأيضا نعمل على تنظيف واجهات المطاعم جيدا من كل الأوساخ والأتربة حتىشركة تنظيف شقق بعجمان يكون نظيف على مدار اليوم شركة تنظيف شقق بدبي.
    بالطبع أن عملية تنظيف المطاعم يجب الاهتمام بها جيدا لأنه في حالة وجد أي مشاكل في التنظيف سوف يتعرض أصحابها إلى المشاكل المالية والخسائر الكبيرة ومع شركتنا سوف لا يكون هناك أي مشاكل .

    ReplyDelete
  3. شركة تنظيف شقق بالعين
    مع شركتنا سوف تحصل على تنظيف بجودة 100 % شركة تنظيف شقق بعجمانلكل أرجاء المطعم فنحن نقوم بتنظيف المطاعم من الداخل وتشمل ” مكان تقديم الطعام والمطابخ من الداخل وأيضا تنظيف الثلاجات والتخلص من الأطعمة الفاسدة بالإضافة إلى تنظيف شركة تنظيف كنب بالعينالمنطقة الخلفية للمطعم والتي تعتبر من أكثر المناطق التي تتعرض إلى الأوساخ من بقايا الطعامشركة تنظيف شقق بالشارقة وإذا لم يتم تنظيفها جديدا سوف تجذب كل أنواع الحشرات إلى الداخل وأيضا نعمل على تنظيف واجهات شركة تنظيف كنب بدبيالمطاعم جيدا من كلشركة تنظيف كنب بالشارقة الأوساخ والأتربة حتى يكون نظيف على مدار اليوم .
    بالطبع أن عملية تنظيف المطاعم يجب شركة تنظيف شقق بابو ظبي الاهتمام بها جيدا لأنه في حالة وجد شركة تنظيف كنب بابو ظبي أي مشاكل في التنظيف سوفشركة تنظيف كنب بعجمان يتعرض أصحابها إلى المشاكل المالية والخسائر الكبيرة ومع شركتنا سوف لا يكون هناك أي مشاكل

    ReplyDelete
  4. شركة تنظيف بالشارقة
    الكنب يمثل احد القطع شركة تنظيف بدبيالمهمة في كل البيوت والمنازل شركة تنظيف بالعينوالشقق والشركات والمكاتب ولا يجب أن يتم عملية إهماله لأنه يتعرض إلى الضرر على الفور شركة تنظيف بالشارقةوللحفاظ عليه يجب أن يتم الاهتمام بالتنظيف اليومي الدوري له .شركة تنظيف بعجمان

    ReplyDelete
  5. شركة تنظيف كنب بدبي
    عندما يفكر صاحب الشقق أو المنزلشركة تنظيف كنب بالعين أو الفيلا بتركيب الستائر فانه يتجه إلى الستائر المبرقعة والتي تعطي منظر شركة تنظيف كنب بعجمانجميل وخلاب إلى المكان ولكن بالطبع فان عملية التنظيف أسوء ما يواجه كل شركة تنظيف شقق بالعينهؤلاء العملاء حيث أنها على الغم شركة تنظيف شقق بدبيمن منظرها وجمالها إلا أنها تتعرض إلى الأتربة بكثرة ولا يمكن تنظيفها يوميا وذلك حتى لا نحدث ضرر بها شركة تنظيف كنب بالشارقة.
    ولكن عند التنظيف تحتاج إلى الفنيين الذين قاموا بتركيبها حتى تتم عملية شركة تنظيف شقق بالشارقةالفك ويتم التنظيف وبعدها يتم التركيب مرة أخرى ” تتم تلك العملية كل مرة

    ReplyDelete
  6. تعتبر شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوكالتكييفات من الأجهزة المهمة في المنزل حيث أنها تقينا درجات الحرارة المرتفعة شركة تنظيف بالبخار بجدةوخاصة في فصل الصيف في المنازلفني كهربائي منازل بالكويت وأيضا في الفلل وفي الشركات ويوجد عدد كبير من المصانع يجب أن يلتزم بتركيب التكييفات للحفاظ على درجة سطحة بالكويتالحرارة حتى يحافظ على الآلات الموجودة.
    شركة تنظيف دكت مكيفات بجده
    ويمكن أن يتم تنظيف التكييفات بطرق متنوعة منها فك التكييف من الخارج وباستخدام فرشاة صغيرة يتم التخلص من الأتربة المتواجدة ولكنشركة تنظيف منازل بالكويت يجب الحذر من دخول المياه إلى داخل التكييف حيث انه سوف يعمل على إلحاق الضرر فيه وأيضا تعريض العميل إلى الخطر ومن الأفضل أن يتم الاستعانةبالعمالة المتخصصة وخاصة في حالة التكييفات المركزية التي يجب أن يتم تنظيف دكت التكييف فيها، ويمكن التواصل مع شركة تنظيف دكت تكييفات بجدة من خلال أرقام الهاتف الموجودة حيث أنها الشركة الأفضل على مستوى مدينة جدة

    ReplyDelete
  7. تقوم الشركةشركه نقل عفش بمكة بتقديم خدمات متميزة لعملاءها حيث تتولى عملية نقل الأثاث من مكان إلىشركه تنظيف المكيفات في مكةآخر بطريقة سليمة ، فهى تستطيع المحافظة عليه من أن يتعرض شركة نقل عفش العزيزيةإلى الخدش أو حتى للكسر داخل سيارات معدة خصيصا لذلك على أحدث طراز. إضافة إلى أنها تقوم بعمليات فك العفش وتغليفه بشكل جيد تجنبا أن يلحق به أى تلفيات تحدث عن قصد أو دون قصد ومن ثم تركيبه وإعادته إلى شكله الطبيعي .
    شركه نقل عفش الجعرانه

    ReplyDelete
  8. إذا شركه تنظيف بمكهكنت ترغب فيشركة نقل عفش بمكه الحصول على خدمات التنظيف فإننا سوف نوفر لك ما ترغب في الحصول عليه، وذلك لأن الشركة يمكنها القيام بأعمال شركه تنظيف بالبخار بمكةالتنظيف المختلفة بدقة شديدة وفي نفس الوقت بسرعة نظرًا لأنها تعتمد على عدد كبير من العمالة الذين يمكنهم تقصي الاعمال فيما بينهم فيكوون لديهم القدرة على الوصول إلى نتائج مرضية وبأعلى الاسعار.
    شركه مكافحه حشرات بمكة
    وتمتلك الشركة شركة تنظيف بعجمانالإمكانيات التي تساعدها شركة تنظيف بالشارقهعلى إنجاز جميع المهام التي ترغب في الحصول،شركة تنظيف بدبي من خلال عمل العروض والخصومات التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر خاصة الشركات الحديثة التي تهدف إلى الحصول شركة تنظيف خزانات بمكةعلى الاموال من الخدمات التي تقدمها وهذا على عكس ما تجده في شركتنا، نحن شركة تنظيف بالعينننتظر أتصالك عزيزي العميل في أي وقت وسوف تجد لديناشركة تنظيف بعجمان جميع ما ترغب به بطريقة أفضل من التي ترغب بها.

    ReplyDelete
  9. • شركةشركة مكافحة حشرات بمكة نقل العفش بجدة تسعد بتقديم هذه الخدمة لك لذلك لا تترد في شركة مكافحة حشرات بالطائفالتواصل معنا ومعرفة كل الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة.
    • لو كنت ترهب اسعار شركات نقل الأثاثشركة تنظيف بالبخار بالطائف بجدة ممتازة بالمقارنة مع باقي الشركات العاملة في هذا المجال .
    • مستوى الخدمة المقدم من الشركة سوف تجد أنها دائما تقدم مستوى عالي من الخدمة في كل الخدمات وليس النقل فقط بل أيضا خدمات التخزين .شركة نقل عفش بمكة
    • نعمل على توفير لف وتغليف العفش بالبلاستيك الفويل وأيضا الفل وذلك للحفاظ على نوعية العفش .
    • أوناش لنقل الأثاث من وإلي الأدوار العليا وذلك لتسهيلشركة نقل عفش بالطائف عمليات النقل في حالة عدم وجود مصاعد كهربائية تتحمل الوزن الثقيل .

    ReplyDelete
  10. تسليك مجاري في الكويت
    حيث يقوم ب تسديد القرض الذي اخذه بفنى صحى الكويت اقل نسبه من الفوائد وتسديد قروض الغرض من ذلك هو فك المتعثرات التي يقعفني صحي حطين فيها اغلبيه الناس و يكون السداد بطريقه شرعيه وتتمكن فكره تسديد القروض ايضاا عنفني صحي حطينفكره حل الازمات و المشكلات و تتمكن من ايضا عمل رواتب من خلال القروض و فني صحي جنوب السرةتوفير خدمات متاحه ال 24 ساعه لسداد القروض البنكيه وحل ازمات فني صحي القصورالمشكلات الماليه التي يتعرض لها جميع الاشخاص لذلك و فرت دوله السعوديه ما يسمي بنظام القروض و ايضا طرقفني صحي العدان السداد التي تكون غير طرق الربا تماما و هو مايسمي بعمليه تسديد القروض و تختلف طرق السداد مع ايضا قيام ما يسمي بمشاريع تجاريه و ايضا راس ماليه

    ReplyDelete
  11. شركة بيجات كلين افضلشركه تنظيف بالبخار بجده شركة مكافحة العتة بجده السادة الكرام اهلا ومرحبا بك فى وهى من الشركات شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدةالمتخصصة فى مكافحة العتة وهى تسبب ازمة كبيرة جداشركه مكافحه البق بجدهفى المنازل فسوف تجد فى شركة مكافحة شركة مكافحه العته بجدهحشرات بجدة كل ما يخطر على بالك فى مكافحة جميع الحشرات (مكافحة الزواحف –والفئران – ومكافحة النمل الابيض).
    شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة
    وتقوم شركتنا بالعديد من شركة تنظيف بدبيالخدمات الاخرى كـ مكافحة الثعابين والعقارب وتعمل على طرد الحمام وتعمل فريق العمل باقضاءشركة نقل عفش بالقاهره
    على العتة نهائيا وتتميزفني كهربائي في الكويت شركة مكافحة حشرات بجدة باعتمادها على افضل الخبراء وفريق عمل مدرب على احدث وسائل المكافحة للحفاظ على المنازل من موشن جرافيكالعتة كما تستخدم شركة مكافحة العتة بجدة مبيدات غير ضارة بالصحة وغير مؤثرة على البيئة وتعمل على القضاء على العتة ومشاكلها فني تركيب ستائر في الكويتفلا داعى للقلق فشركتنا تغطى كل مناطق المملكة وان وجود العتة فى المنزل يصبنا بعدم الراحة والاطمئنان.

    ReplyDelete
  12. وجود السجاد في أي مكان أمر لابد منه شركة تنظيف كنب بدبي ويكون من الأشياء التي تزيد من جمال المكان شركة تنظيف كنب بالعين وخاصة إذا كانت الوانه تتطابق مع الوان المكان شركة تنظيف كنب بالشارقة الذي يوجد به، وأيضًا السجاد يقلل من البرودة في فصل الشتاء مع شركة تنظيف سجاد بعجمان، شركة تنظيف كنب بعجمان

    ولكن المشكلة في السجاد هو أنه يتعرض إلى الاتساخات دائمًا شركة تنظيف شقق بدبي ويحتاج إلى التنظيف بشكل دوري شركة تنظيف شقق بالعين وغالبًا تكون ربة المنزل لا تستطيع غسل السجادة بالكفاءة العالية، أو تستخدم منظفات غير مناسبة مما يؤدي إلى تلف السجاد شركة تنظيف شقق بالشارقة

    ReplyDelete
  13. وتتميز إمارة الشارقه بأنها لا تحتوي على العديد من شركات تنظيف المنازل مثل باقي إمارات الأخرى شركة تنظيف بالشارقة، ولكن تبقي شركتنا هي المكان الأفضل داخل تلك الامارة ، وذلك بسبب عدة سمات تتميز بها تلك الشركة عن غيرها، شركة تنظيف بعجمان وعلى العميل عقد المقارنات التي يطمئن إليها، شركة تنظيف بدبي

    ونحن واثقون بأنه سيختار خدمة شركتنا شركة تنظيف بالشارقة ، وذلك للمزايا التي تتواجد داحل شركتنا لتنظيف المنازل دون سواها شركة تنظيف بالعين ، وسنذكر في ذلك الموضوع البعض القليل جداً من مزايا الشركة التي تتواجد بها عن غيرها

    ReplyDelete
  14. أن الاستعانة بأفضل شركة تنظيف منازل بالعين أصبح من العوامل الاساسية شركة تنظيف شقق بالعين المهمة بشكل كبير بالنسبة إلى العملاء والمواطنين الذين يبحثون عن فرص مميزة من أجل القيام بعملية تنظيف شركة تنظيف شقق بالشارقة كل انواع المنازل الموجودة في الرياض.شركة تنظيف شقق بعجمان

    فكما نعلم انه قد تختلف مساحة المنزل عن منزل آخر شركة تنظيف شقق بابو ظبي

    و قد تكون مساحة المنزل كبيرة شركة تنظيف كنب بدبي وبالتالي يكون من الصعب على أى ربة منزل أن تقوم هي بعملية تنظيف المنزل بمفردها شركة تنظيف كنب بالعين

    و من هذا المنطلق فأنها بكل تأكيد قد تبحث عن اي شركة اخرى شركة تنظيف كنب بالشارقة موجودة شركة تنظيف كنب بعجمان لتقوم هي بعمليات تنظيف المنازل بالعين شركة تنظيف كنب بابو ظبي

    ReplyDelete
  15. شركة تنظيف الكنب بدبي مختصة في جميع أعمال التنظيف المنزلي شركة تنظيف ستائر بدبي والحصول على مثالي نضيف وصحي شركة تنظيف مفروشات بدبي هو هدف شركتنا شركة تنظيف كنب بالشارقة، ولهذا تستعين شركة تنظيف في دبي بالخبراء و المتخصصين شركة تنظيف كنب بعجمان في مجال التنظيف. شركة تنظيف كنب بالعين

    فتقوم شركتنا بتنظيف المنزل بالكامل شركة تنظيف شقق بالعين بجميع محتوياته بكل احترافية شركة تنظيف شقق بالشارقة وباستخدام افضل المنظفات الأمنه علي الصحة والتي لها فاعلية كبيرة في تنظيف البقع والاوساخ مهما كانت شركة تنظيف شقق بعجمان

    ReplyDelete
  16. يوجد العديد من الأشكال والأحجام المختلفة للموكيت شركات تنظيف شقق فى دبي والتي تختلف على حسب المكان الذي توجد به، ونظرًا لضرورة وجود موكيت في المكان شركة تنظيف شقق فى الشارقة فإن هذا جعل شركة تنظيف موكيت في عجمان تبتكر طرق جديدة للتنظيف شركة تنظيف الشقق فى العين لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر شركة تنظيف كنب عجمان، كما أن الشرك تقوم أيضًا باستخدام معدات متخصصة شركات تنظيف الكنب فى دبي ذات جودة عالية، وتقوم الشركة بتدريب فريق العمل على أفضل الطرق لتنظيف الموكيت وعلى الطريقة الصحيحة شركات تنظيف كنب فى الشارقة لاستخدام أي جهاز حديث، فإن كل ما تقوم به الشركة يساعدك في الحصول على موكيت جديد وبراق ويجعل شكل المكان مميز. افضل شركة تنظيف كنب فى العين

    ReplyDelete
  17. غسيل سجاد بالبخار من اولى اهتمامات أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة وذلك لان سجاد المنازل والمساجد والفلل والبيوت يحتاج الى عنايه خاصة لانة من اهم ديكورات المنزل: شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوك

    غسيل السجاد يحتاج الى جهد كبير فى تنظيفه بالطرق التقليدية
    بالاضافه الى طول فترة انتظار جفافه شركة تنظيف بالبخار بجدة
    غسيل سجاد بالبخار افضل وسيله لتنظيف وغسيل السجاد
    يتم استخدام البخار فى القضاء على اصعب البقع من خلال قوة تاثير البخار شركة تنظيف دكت مكيفات بجده فى التنظيف
    يتم تجفيف السجاد والموكيت باحدث ماكينات تجفيف بالبخار والتى لا تستغرق الكثير من الوقت
    يعد السجاد والموكيت من مفروشات مساجد وتحتل المساجد اهميه خاصة سطحة بالكويت من قبل شركة تنظيف بالبخار بجدة
    من اهم مميزات تنظيف سجاد وموكيت بالبخار هى التعقيم الذاتى من خلال القضاء على البكتريا والحشرات فني كهربائي منازل بالكويت
    وذلك من خلال قوة حرارة البخار فى التخلص من كافة الجراثيم والبكتريا العالقه بالسجاد والموكيت شركة تنظيف منازل بالكويت

    ReplyDelete
  18. تستخدم أفضل شركة تنظيف بالبخار بجدة أفضل مواد التنظيف شركة تنظيف بدبي والتعقيم شركة تنظيف بالشارقه والتطهير شركه تنظيف بمكه التي تحافظ علي الأرضيات والحوائط والمفروشات.

    بعد اتفاق العميل على العمل مع افضل شركة تنظيف بالبخار بمكه شركه مكافحه الحشرات بمكة وتحديد الموعد المناسب،
    يتم إرسال مجموعة كبيرة من العاملين بالشركة للانتهاء من العمل شركه التنظيف بالبخار بمكة، مع وجود المشرف الخاص للتأكد من الانتهاء في الموعد المحدد شركة نقل عفش بمكه، تعمل الشركة على الحفاظ على مواعيد وراحة العملاء. شركة تنظيف بعجمان
    يساعد الخبراء شركة تنظيف بعجمان في الشركة على تدريب العاملين شركة تنظيف خزانات بمكة على كيفية استخدام الأجهزة الحديثة بما يتناسب مع نوع الخامات والأثاث شركة تنظيف بالعين

    ReplyDelete
  19. نعتبر من ارخص شركات تنظيف الخزانات في جدة وليس ذلك يصاحبه التقصير شركة تنظيف خزانات بجدة في آداء الخدمة بسبب قلة الأسعار افضل شركة تنظيف خزانات بجدة لدينا ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة ولكن هذا يصاحبه تأدية الخدمة على أكمل وجه شركة عزل خزانات بجدة ولكننا تميزنا عن غيرنا شركة صيانة خزانات بجدة من باقي شركات تنظيف الخزانات بعدة أمور جعلتنا نستطيع تأدية الخدمة المطلوبة على ما يرام شركة اصلاح خزانات بجدة وايضا بأسعار معقولة ومقبولة ومن تلك الامور شركة تنظيف بالبخار بجدة
    نمتلك فريق عمل متميز ولديه خبرة في مجال تنظيف وتعقيم الخزانات افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة وكل فريق العمل تحت كفالتنا ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة مما سهل علينا القيام بتنظيف الخزانات باحترافية وبأسعار معقولة
    هدفنا هو ارضاء العميل وليس استغلال العميل شركة تنظيف كنب بجدة

    ReplyDelete
  20. عليك اختيار فني صحي صباح السالم لكي يقوم بالتركيب للادوات الصحية فني صحي جابرالاحمد والمواسير فني صحي الصديق لأن الادوات الصحية تحتوى
    على المواسير وهذا من الأجزاء الهامة التي توصل المياه للمنزل ادوات صحية الكويت وتقوم بتصريف المياه ولضمان التركيب عليك اختيار تسليك مجاري
    افضل فني صحي في حالة تركيبك للادوات الصحية،فنى صحى حولى فالادوات الصحية ان حدث بها مشكلة او كانت رديئة
    فهذا يؤدي لتسربات المياه في المنزل ولا يطول عمرها، تركيب الشاور بوكس فالفني الصحي يمكن اختياره من شركات معروفة
    والتسليك للبيارات تركيب سخانات الكويت لذلك عليك ان تقوم بأختيار افضل فني صحي لتركيب ما تريد

    ReplyDelete
  21. لا تخف فنحن نقوم بتسديد القروض الشخصية على المواطنين تسديد قروض الراجحي 24 راتب وتبحث عن اقل نسبة ربحية, وتتواجد داخل المملكة لا تجهد نفسك ف البحث تسديد متعثرات فسوف تجد هذا الخدمات مقدمة لك من خلال مؤسستنا للتمويل شخصي بدون كفيل للقطاع الخاص بجدة لم يعد صعبا تسديد متعثرات سمه

    . إن برنامج التمويل الشخصي مرن وبسيط تسديد قروض نجران ويمكنك الحصول عليه دون ضمان إذا كنت تتعامل معنا وتعتمد علينا.تسديد قروض الراجحي واستخراج قرض جديد فنحن نقوم فى مؤسسة مملكة السداد لخدمات تسديد القروض وحل مشاكل التعثرات المالية والمديونيات المتأخرة تسديد قروض الاهلي واستخراج قرض جديد والتمويل المالى بتوفير خدمة سداد القروض في جميع مدن المملكة العربية السعودية و تمويلات

    ReplyDelete
  22. الموشن جرافيك هو تقنية موشن جرافيك تحريك الرسومات لخلق الوهم في الحركة، وعادة ما تضاف لها بعض أنواع الصوت مثل المؤثرات الصوتية والموسيقى الشركة تصميم مواقع بالسعوديةخلفية، وتستخدم الرسوم المتحركة عادة في صنع الصور والفيديو، ولأننا في عصر الترابط والاتصالات، والرسوم المتحركة تعتبر واحدة من أفضل وسائل الاتصال لأن يمكنها توصيل الرسالة بطريقة ممتعة من خلال الصور، الحركة، الصوت وأكثر، وهذا يجعل من الرسوم المتحركة وسيلة تفاعلية كورس فويس اوفر لها القدرة على جذب جمهورك لعلامتك التجارية

    لهذا السبب يجب عليك أن تعطي اهتماماً كبيرًا للموشن جرافيك في الحملات التسويقية الخاصة بك

    ReplyDelete
  23. اصباغ الكويتموشن جرافيك
    إذا كنت تبحث عن واحدة من هذه الخدماتشركة موشن جرافيك اتصل على الفور بأرقام صباغ الكويت

    تركيب ورق جدران.خالد سراج
    توفير احدث اوراق الجدران.
    اصباغ متميزة سادة.شركة موشن جرافيك بالسعودية
    أصباغ عالية الجودة منقوشة.
    اصباغ سهلة الغسل والتنظيف.
    الوان كمبيوتر متنوعة.
    جميع ديكورات الجدران.افضل شركات موشن جرافيك
    تركيب الباركيه.
    فان سبيلك الأول والوحيد هو الاستعانة بـ صباغ الكويت المتمكن، في جميع اعمال دهانات الجدران ولدينا سابقة اعمال هائلة،موشن جرافيك يمكنها ان تكون شاهدة عن مهارة عمالنا وكفاءتهم، واتقانهم في هذه الصناعة.

    انواع الدهانات المستخدمة بواسطة صباغ الكويت
    هناك العديد من الدهانات التي تنفرد كل منها ببعض من المميزات، فويس اوفر والتي يمكن صباغ الكويت استخدامها، والتي تتميز بجودتها والوانها المميزة ، ويمكننا الوصل للون المطلوب وفقا لذوق العميل، باستخدام الوان الكمبيوتر التي توفرها شركتنا، كما نوفر كذلك أحدث وأجدد أنواع ورق الحائط، التي يمكنك الاختيار من بينهم ما يتوافق مع ذوقك ومع منزلك.فويس اوفر
    تتنوع الألوان الأساسية المستخدمة في عملية الصبغ، أمثلة اللون الاحمر والاسود والاخضر والازرق والابيض، وخلافهم وتتميز بألوانها بجودتها وقابليتها للتنظيف، والغسل دون الحاق اي اذى او ضرر بهم.

    ReplyDelete